(¯´°•. أصحاب للأبد .•°´¯)

(¯´°•. أصحاب للأبد .•°´¯)



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
لتغير اللغة & Per cambiare la lingua di & To change the language
لتغير لغة الموقع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
حجرة الشات
جمع الأصحاب وتعالى دردش معانا فى اجمل حجرة دردشة مع الاستماع للآغانى ومشاهده الكليبات لدخول الشات اضغط على كلمة دردشة فى الصوره تحت
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
أزرار ألتصفح
قصيدة

مـــات الكـــلام

مات الكلام فوق الشفايف
وانت شايف من سكات
مات وجفت دمعه رفت
فوق خدود الامنيات
كنت بعشق فيك صديقى
كنت بلقى فيك طريقى
قولى مين هيبل ريقى
من العطش بعد السكات
يالى صمتك صوت ندانى
يا ابتسامه مودعانى
دا الى باقى من المعانى
يا حبيبى
يا دوب اهات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الثلاثاء 5 نوفمبر 2013 - 18:24
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 371 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو كريستينا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 559 مساهمة في هذا المنتدى في 391 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط (¯´°•. أصحاب للأبد .•°´¯) على موقع حفض الصفحات
free counters
[ قياس سرعة إتصالك ]
انت قادم من !!


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحر الاصيل
المشرفين
المشرفين
avatar

الجنس : ذكر
العقرب

تاريخ التسجيل : 29/01/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية؟   السبت 30 يناير 2010 - 22:39

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندريللا
المشرفين
المشرفين
avatar

الجنس : انثى
الاسد

تاريخ التسجيل : 29/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية؟   الجمعة 19 مارس 2010 - 20:23

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
جامد التوبيك اووووووووووووووي
تسلم ايدك يا فنان


سندريـــــللا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحر الاصيل
المشرفين
المشرفين
avatar

الجنس : ذكر
العقرب

تاريخ التسجيل : 29/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية؟   السبت 20 مارس 2010 - 8:30

ههههههههههههههههههههههه


تسلمى على مرورك اللى يسعد القلوب سيندريللا


ويارب دايما

شوفتى كل حاجة منها فايدة حتى الزوجة النكدية

ههههههههههههههههههه


الحر الاصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯´°•. أصحاب للأبد .•°´¯) :: لائــحة الأعضـــاء :: قسم الحوار العام-
انتقل الى: